الجمعة، 30 أكتوبر 2015

الكتاب الرائع " كيف تكسب الأصدقاء و تؤثر في الناس - How to win Friends and Influence People "


عنوان الكتاب : كيف تكسب الأصدقاء و تؤثر في الناس
المؤلف : ديل كارنيجي
دار النشر : الأهلية للنشر و التوزيع
الطبعة :  الطبعة الأولى  1422 هـ - 2001 م
نوع - حجم الكتاب :  PDF - 3 MB

الكتاب العالمي للكاتب العالمي الأمريكي ديل كارنيجي يشرح فيه طرق و أساليب سهلة سلسلة لكسب الأصدقاء و كذلك التأثير في الناس .
هذا الكتاب صدر لأول مرة سنة 1936 فهو كتاب قديم ذو شهرة عالمية حقق مبيعات خيالية بأكثر من 16 مليون نسخة حول العالم تُرجم للعديد من اللغات نظرا لما يحويه من فائدة كبيرة.

الكاتب بين أن المغزى من الكتاب هو كسب الأصدقاء و أن تؤثر في الناس فلكي أن تكون محبوبا فعليك أن لا تنتقد مباشرة و لا تشتكي ، أعطي للناس أهمية ، امدح الناس في الأمور الإيجابية فيهم ، ابتسم ، كن مستمعا جيدا لما يقولونه ، ناديهم بأسمائهم فهو من أهم الأشياء التي تجلب الناس و هو من أهم الأشياء لدى الناس ...
و لكي تجعل الناس يميلون إلى طريقة تفكيرك فما عليك سوى أن تتجنب الجدال ، أن تبدي الاحترام و لا تقل لأحد أنك مخطئ ، أظهر تعاطفك مع الآخرين ، و شاركهم أحزانهم و أفراحهم أي وقت الشدة و المصائب ، حاول أن ترى الأشياء مثلما يراها الآخرين ...

Book's title : َHow to win Friends and Influence People
Author : Dale Carnegie
Publisher : El Ahlia for Publishing and Distribution
Edition : 2001
Type - size book : PDF - 3 MB

You can go after the job you want...and get it! You can take the job you have...and improve it! You can take any situation you're in...and make it work for you!
Since its release in 1936, How to Win Friends and Influence People has sold more than 15 million copies. Dale Carnegie's first book is a timeless bestseller, packed with rock-solid advice that has carried thousands of now famous people up the ladder of success in their business and personal lives.
As relevant as ever before, Dale Carnegie's principles endure, and will help you achieve your maximum potential in the complex and competitive modern age.
Learn the six ways to make people like you, the twelve ways to win people to your way of thinking, and the nine ways to change people without arousing resentment.




شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق