الاثنين، 17 أغسطس 2015

Speak Business English Like an American الكورس الصوتي الكامل لتعلم اللهجة الأمريكية للعمل بها



"Speak Business English Like an American" الكورس الصوتي من الكورسات الأكثر مبيعا لتكلم اللغة الانجليزية باللهجة الأمريكية الساحرة للعمل بها في المؤسسات و الشركات المختلفة بحجم خيالي 111 MB .
هذه الكورس مصمم ليساعدك على تعلم اللهجة الأمريكية في العمل و تبسيطها ليساعدك على النجاح في العمل، في أين مجال تعمل به، و في أي مكان تعمل به .

 الكورس مكون من ملف PDF و تسجيلات صوتية MP3 لكل ما هو موجود في الكتاب ، فهو يحتوي على حوارات لمواضيع مختلفة من معاملاتنا اليومية في العمل، فيبدأ الدرس برسم كاريكاتوري يعبر عن الفكرة ثم يكون هناك نص للحوار و من ثم أسئلة و تمارين لتحليل الحوار ليتم الاستعاب بشكل أفضل .
هذا الكورس يساعدك على التكوين العصامي أين بنفسك فقط لن تحتاج لأستاذ ، فهو يحتوي على العشرات من التمارين المساعدة فهي تعكس الكثير مما يتداول في مختلف جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.
العاملين في الولايات المتحدة الامريكية يستعملون الكثير من العبارات و الجمل في العمل ، فإذا كنت لا تعرفها ستجد نفسك خارج المحادثة و ستجد صعوبة في الاندماج، فهذا الكورس يكون مرجعك لتحسين مستواك أكثر .
سوف يساعدك الكورس على تعلم التعبيرات و الجمل لاستخدامها في المكان الصحيح سواء مع زملاء العمل أو مع الزبائن و العملاء...
 سوف تتقن إن شاء الله أكثر من 350 من التعابير اليومية في مجال العمل، وتدرس من خلال 30 محادثة حول موضوعات الأعمال اليومية التي تصادفك في العمل مثل كيفية إدارة اجتماع أو مقابلة ... كيف مناقشة قرار صعب ... كيفية إجراء مراجعة للأداء ... كيفية مناقشة إستراتيجية العمل الخاصة بالمؤسسة ... والعديد من حالات الأعمال الكثيرة.

ملاحظة هامة :
أولا: إليك أخف و أقوى برنامج لقراءة الملفات الصوتية دون أي مشكل
http://amirarb.blogspot.com/2015/02/aimp-v360-build-1479-2015.html

ثانيا: إليك أخف و أقوى برنامج لنسخ و حرق الملفات الصوتية على قرص للاستفادة منها و أنت في سيارتك
http://amirarb.blogspot.com/2014/10/power-iso-60-30-3-mb.html


Speak Business English Like an American is the bestselling book & audio CD set designed to help you succeed on the job -- whatever you're doing, wherever you're working. The set is great for self-study, with dozens of helpful exercises to reinforce the material. It's also a wonderful supplemental text that's in use in universities across the USA.
American English speakers use many phrases and expressions on the job. If you don't know these expressions, you are left out of the conversation. This book & CD will help you speak business English like an American ... quickly and confidently. Once you have the knack, no one can take it away from you. With this book and CD, your career will benefit for years to come.
You will learn the idioms & expressions that you hear at work. What do your colleagues and coworkers, your customers or clients really mean? How can you use these expressions too?
Language is always changing and business English changes especially fast. That's why we've explained the most up-to-date expressions -- today's business English. Now you will be able to use these expressions, too. People will marvel at your command of English.

Important note :
First : Here lighter and stronger program to read Audio Lessons without any problem
http://amirarb.blogspot.com/2015/02/aimp-v360-build-1479-2015.html

Second : lighter program burn audio Lerssons on a CD to take advantage when you're in your car
http://amirarb.blogspot.com/2014/10/power-iso-60-30-3-mb.html




شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق