الأحد، 21 يونيو 2015

Greatest's Football : Ronaldo De Lima وثائقي مشوق عن الظاهرة البرازيلي رونالدو



عنوان الفيلم الوثائقي : عظماء كرة القدم : الظاهرة رونالدو دي ليما
الإنتاج : قناة سكـاي سبـورت الإيطاليـة
معلومات عن الفيلم الوثائقي : MB 153  -  RMVB  -  27 Mn

Greatest's Football : Ronaldo De Lima - O fenómeno وثائقي مشوق جدا لأحسن مهاجم في تاريخ كرة القدم الظاهرة البرازيلية رونالدو لويس نزاريو دي ليما بجودة عالية.

رونالدو أو كما هو معروف باسم " الظاهرة " بشهادة كبار العارفين بكرة القدم و بتاريخها نظرا لما يجمعه من المهارة و الفعالية و لما قدمه طوال مسيرته المثيرة للإهتمام فهو الفائز بكأس العالم مرتين و أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات و كذلك الأهداف التي سجلها رغم الإصابات المحبطة طوال مسيرته خاصة عل مستوى الركبة.
الوثائقي يبدأ من حيث خرج رونالدو من أحد أفقر الشوارع في مدينة ريو ديجانيرو ، و من ثم حين بدأ يسطع في البرازيل مع نادي كروزيرو البرازيلي ثم يعرج على إنتقاله إلى نادي أيندهوفن الهولندي حيث سطع نجمه في أوروبا حيث سجل 54 هدف في 57 مباراة  للتتصارع عليه كبار الأندية ليخطفه نادي برشلونة الإسباني لكن لم يبقى كثيرا موسما لينتقل إلى إنتر الإيطالي حيث حقق معه أرقاما رائعة قبل أن تظهر أحد أكبر المشاكل البدنية في مسيرته و هي إصابته في ركبته اليمنى.
لكن رغم ذلك قدم مستوى خرافي في مونديال كوريا و اليابان 2002 حيث توج بكأس العالم و لقب الهداف بـ 8 أهداف منها هدفين في النهائي ضد ألمانيا، هذا التألق جعله يمضي لنادي ريال مدريد الإسباني ليحقق معه ألقاب و يتوج بالهداف ، قبل أن يخوض مونديال ألمانيا 2006 و يسجل هدفه 15 ضد غانا ليصبح الهداف التاريخي في تاريخ المودنيال.
لنتقل بعدها إلى نادي ميلان الإيطالي قبل أن تعاوده الإصابة في الركبة مجددا لنهي مسيرته مع نادي كورينثيانز البرازيلي .
الوثائقي يحوي شهادات من أكبر اللاعبين و المدربين و الصحفيين الذي إتفقوا على كنيته بـ " الظاهرة " على غرار كافو ، إميرسون ، كلبيرسون ، و كذلك زيكو و المدرب زاغالو و مانجير الانتر الذي أتى به ساندرو مازولا.

ملاحظة هامة : 
برنامج Wondershare Player : أقوى قارئ للملتميديا يدعم HD - حمله هنا -


Documentary Title : Greatest's Football : Ronaldo De Lima 
Production : channel Sky Sport Italy
About the documentary : MB 153  -  RMVB  -  27 Mn

There aren't many ways you can describe a two-time World Cup winner, three-time FIFA World Player of the Year and all-time leading World Cup finals goalscorer. But for Ronaldo Luís Nazário De Lima—commonly known as Ronaldo—"Il Fenomeno" was the closest thing world football could come up with. And truth be told, he was phenomenal—forever a legend of the game.
Ronaldo was born in Rio de Janeiro, Brazil, in 1976. Like so many other legends of the game, Ronaldo was rarely seen without a ball at his feet from a young age. In a documentary about his life aired on Sky Sports, he was described as a "naughty" young boy by neighbours. However, it was clear to them that he had football running through his veins.

Important note:
 Wondershare Player: a stronger reader for Multimedia supports HD  - Download here -






شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق