الجمعة، 19 ديسمبر 2014

عالم الإجرام : المافيا - world of crime: the Mafia الوثائقي المثير عن المافيا بحجم 115 MB فقط



عنوان الفيلم الوثائقي: عالم الإجرام : المافيا
الإنتاج : قناة العربية
معلومات عن الفيلم الوثائقي: MB 115  -  RMVB  -  49 Mn 

عالم الإجرام : المافيا فيلم وثائقي مثير يحكي و يغطي نشأة و أساليب المافيا في العالم بجودة عالية و بحجم 115 MB فقط
الفيلم الوثائقي يبرز موطن نشأة المافيا و هي إيطاليا في أقصى جنوبها في أكبر جزر البحر الأبيض المتوسط " الصقلية " ، و كيف تم نقلها بفترة قصيرة أو مواكبة لها في قلب الولايات المتحدة الأمريكية في قلب المدينة التي لا تنام " نيويورك " .
و يرجع اسم "المافيا" حسب الروابات إلى تشكل منظمة لمحاربة الغزاة الفرنسيين في الصقيلية و كان شعارها " Morte Alla Francia Italia Anelia " ويعني (موت الفرنسيين هو صرخة إيطاليا) فجاءت كلمة (مافيا MAFIA)
المافيا كانت لهم مظاهر خاصة حيث كانوا يلبسون بظل كلاسيكية سوداء و قبعات و أحذية سوداء لماعة فكانوا جد متأنقين ، و كان لهم أعراف صارمة يتبعونها في ولائهم للجماعة  حيث يشترط على المنظم الجديد أن يضع القليل من دمه على مجسم قديس و يحرقونها و هو ما يعني أنك سوف تحترق إذا خنت أصحابك ، فكانت جميع ترحكاتهم مبنية على العنف المنظم و السرية و عدم الوثوق في الغرباء.
 و يعتبر " جو بونانو " الأب المؤسس للمافيا في إيطاليا في الصقيلية أو ما يعرف بعراب المافيا أي رئيس المافيا، في حين يعتبر " شارل لوشيانو المحظوظ " الأب الروحي للمافيا في الولايات المتحدة الأمريكية و هو إيطاليا الأصل هاجر إلى أمريكا في مطلع شبابه و إنظم إليه ألكبوني ليكونوا نواة المافيا في أمريكا و ينقلوا إليها أعراف المتبعة في البلد الأم إيطاليا.
وثائقي مثير و مشوق يحكي أساليب المافيا و كيف فرضت نفسها للتحكم في التجارة العالمية ،و تجارة المخدرات و حتى التأثير في الانتخابات .

ملاحظة هامة : 
برنامج Wondershare Player : أقوى قارئ للملتميديا يدعم HD  - حمله هنا -


The world of crime: the Mafia , The documentary film tells the covers and the emergence of the Mafia and methods in the world with high quality and with size 115 MB only.
The documentary shows the home of genesis of the Mafia is Italy in the extreme south of the "Sicilian"
  And how it was transported shortly in the United States in the heart of the city that never sleeps, "New York."
And is considered "Joe Bonanno" founding father of the Mafia in Italy in Sicilian, While "Charles Lucky Luciano" the spiritual father of the mafia is in the United States.
Documentary interesting tells the Mafia methods and how to control imposed itself in global trade, and the drug trade and even influence in elections .

Important note:
 Wondershare Player: a stronger reader for Multimedia supports HD  - Download here -




شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق