الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

الوثائقي المثير أصرم سجون روسيا بحجم 112 MB فقط - stricter prison Russia



وثائقي أصرم سجون روسيا - نظرة عن كثب - وثائقي يغطي كيف هي أكثر السجون الروسية آمانا و ردعا للمجرمين بحجم 112 MB فقط
وثائقي مثير يلقي نظرة على أصرم و أعنف سجون روسيا و هي التي تكتسب منذ زمن طويل سمعة سيئة في معاملة المساجين .
يبين هذا الفيلم الوثائقي مجموعة من السجون و على رأسها سجن " الدولفين الأسود " الذي يضم أكثر مجرمي روسيا وحشية و خطورة
حيث أن الزنزانة ذات 3 أبواب حديدية و تحتوي على كاميرا تعمل 24/24 سا بالإضافة إلى كاشف ضوء ، كما السجين في سجن الدولفين الأسود لا يتحرك متمشيا بالطريقة العادية بل يمشي منحنيا و مغمض العينين مما يجعل فرصة الهروب شبه منعدمة إن لم نقل منعدمة تماما 
يلقي لفتة خاصة مع أخطر سجناء روسيا الذي قام بأبشع جريمة حيث قتل شخصين و قطع جثتيهما و أكل منها و أعطى لأصاحبه اللحم دون علمهم بأنه لحم بشر. 
كما يلقي نظرة على سجن فلادمير المشهور بالحماية المسلحة و الكلاب بحجم الدببة والذي اكتسب شهرو سجن السياسيين و على رأسهم ابن ستالين ، و كذلك السجن الذي يقبع في قلب سيبيريا " سجن معسكر 17 " حيث يستفاد من السجناء لتغطية اليد العاملة الرخيصة التي يبحث عنها في سيبيريا .
وثائقي مثير لتطلع على أصرم سجون روسيا و أكثرها وحشية و غير مرحب بها عالميا و على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية التي لديها معاملة أقل صرامة و أكثر ودا مع السجناء.


For the first time, three prisons across Russia unlock their doors to an international film crew. Go inside a top security facility where cannibals, terrorists and killers live out the rest of their days, to Russia's oldest prison, to a Siberian prison camp where temperatures linger at 50 below. Inside Black Dolphin prison, a cannibal reveals his crime, divulging how he boiled, fried and ate his victim. In infamous Vladimir Central, a convict opens up about killing his brother-in-law for disturbing his daughter's peaceful night's sleep. Inside Siberian Prison Camp 17, two friends are about to go their separate ways.




شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق