الجمعة، 26 فبراير 2016

" ستيف جوبز الرجل الذي غير عالمنا - Steve Jobs the man who changed our world " وثائقي مثير عن مؤسس آبل



عنوان الفيلم الوثائقي : ستيف جوبز - الرجل الذي غير عالمنا
الإنتاج : قناة العربية
معلومات عن الفيلم الوثائقي : MB 108  -  RMVB  -  45 Mn

وثائقي مثير جدا يكشف عن أحد عباقرة القرن 21 و أحد الذين غيروا العالم بتكنولوجيا التي اخترعوها، و رغم ذلك اكتشف بأنه في بداياته لم يكن مخترعا و لا بارعا في الكمبيوتر .
الوثائقي يحكي حياة ستيف جوبز و كيف كانت بداياته إلى وفاته بمرض السرطان ، فستيف جوبز عصامي التكوين كون نفسه بنفسه،
ارتكز في بداياته بجاره ستيف ووزنياك الذي كان بارعا جدا في التكنولوجيا، فكان جوبز صاحب فكرة صنع و تسويق الكمبيوتر و اختار رمز التفاحة و القضمة على اليمين حتى لا يظنها البعض حبة طماطم.
  بعد نجاحهما في اختراع كمبيوتر Apple 1 و Apple 2 انسحب ووزنياك ليبقى ستيف جوبز المسيطر الكلي على شركة  آبل ، فقدم كمبيوتر جديد متعلق بالانترنت سماه I Mac ، و في 2001 دخل سوق الترفيه بجهاز صغير للاستماع إلى الموسيقى سماه I Pod .
و في جوان 2004 أعلن ستيف جوبز عن اصابته بسرطان البنكرياس الخطير فضاعف جهوده ليصل إلى اختراع أذهل الجميع في مجال الهواتف ، ففي 09 جانفي 2007 أطلق الهاتف المحمول " I Phone " لينظم إلى أعجوباته الرقمية التكنولوجية ،
و في جانفي 2010 أطلق آخر ابتكاراته المثيرة للاهتمام سماه " I Pad " عبارة عن لوحة رقمية رفيعة هجينة تجمع بين الكمبيوتر و الهاتف المحمول و تتمتع بشاشة تعمل باللمس .

ملاحظة هامة : 
برنامج Cherry Player : أقوى قارئ للملتميديا يدعم HD  - حمله هنا -


Documentary Title: Steve Jobs - The man who changed our world
Production: Al Arabiya Channel
About the documentary:  MB 108 - RMVB - 45 Mn

The interesting documentary reveals one of the geniuses of the 21st century and one who changed the world by his technology, although it was discovered that just beginning was not an inventor and not proficient in computer.
The documentary tells the life of Steve Jobs and how it was beginning to his death from cancer, Steve Jobs self-made formation, was based in its infancy his neighbor Steve Wozniak, who was very proficient in technology, steve has the idea of making and computer market and choose the apple symbol and bite on the right, not even thinking that some tomato.

Important note :
Cherry Player: stronger reader Multimedia supports HD  -Download Here-




شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق